10.17.2012

الدولار فرنك يسجل أدنى مستوياته


 سجل الدولار الأمريكي انخفاض أمام الفرنك السويسري في تعاملات اليوم الأربعاء ليصل إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر و ذلك نتيجة تدعيم الاقبال على المخاطرة على نطاق واسع بعد قرار وكالة موديز للتقييمات عدم تقليل التصنيف الائتماني اسبانيا لدرجة غير مطلوبة،
خلال أواخر التعاملات الصباحية الأوروبية سجل الدولار الأمريكي أمام الفرنك السويسري أدنى سعر للزوج منذ 8 مايو عند 0.9216 و استقرا بعد ذلك عند 0.9222، منخفضا بنسبة 0.41٪.
بعد أن أكدت وكالة موديز تصنيف إسبانيا الائتماني عند ب أأأ 3 دعم الإقبال على المخاطرة مع نظرة توقعات غير متفائلة ، فقط لدرجة واحدة فوق الوضع غير المرغوب فيه، وأعربت عن ثقتها في أن الإصلاحات التي سنتها الحكومة الاسبانية والدعم من منطقة اليورو من شأنه أن يكفل لمدريد الوصول إلى سوق الائتمان.
و قد انخفض العائد على سندات ال 10 سنوات الإسبانية إلى 5.53٪ بعد الإعلان، وهو أدنى مستوى منذ ابريل .
وقد دعم الطلب على اليورو في الأسابيع الأخيرة وسط طموحات أن إسبانيا سوف تطلب قريبا خطة إنقاذ من منطقة اليورو شركائها، فيما استمرت حالة عدم اليقين بشأن توقيت وشكل الطلب من اسبانيا
ذكر مركز زيو في سويسرا، ان مؤشره للتوقعات الاقتصادية السويسرية ارتفع إلى – 28.9 في سبتمبر من قراءة – 34.9 في الشهر السابق، بينما كانت التوقعات لقراءة تبلغ – 32.
و سوف تقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حكومية عن تصاريح البناء وبدء المساكن في وقت لاحق اليوم، .
و كان من المتوقع اند يجد الدولار و الفرنك الدعم عند 0.9200، وهو أدنى سعر منذ 8 مايو و المقاومة عند 0.9296 ، أعلى سعر منذ 17 سبتمبر.




0 التعليقات:

إرسال تعليق