10.17.2012

الباوند دولار يسجل أعلى مستوياته اليوم


سجل الجنيه الإسترليني ارتفاع أمام الدولار الأمريكي ليصل إلى أعلى مستوى لأكثر من أسبوع في تعاملات اليوم الأربعاء و هذا بسبب بيانات مبشرة للوظائف البريطانية بالإضافة إلى الكشف عن محضر اجتماع لبنك انجلترا المركزي يؤكد الشك على فرص الإعلان عن تيسير نقدي في الشهر القادم
و سجل الجنيه الإسترليني ارتفاع بنسبة 0.3 % ليصل إلى 1.6168 دولار وهو أعلى مستوى منذ الخامس من أكتوبر ومن المتوقع أن تقود مكاسب إضافية لاستهداف أعلى مستوى في ذلك اليوم عند 1.6218 دولار.
و سجل اليورو ارتفاع بنسبة 0.1 % ليصل إلى 81.11 بنس ليتراجع عن مستواه المرتفع الذي سجله في وقت سابق 81.37 بنس وهو الأعلى منذ منتصف يونيو .
و دعمت بيانات الوظائف البريطانية التي جاءت قوية على غير المتوقع مؤشرات بأن الاقتصاد ربما سوف يحقق تعافيا معقولا في الربع الثالث من العام بعد انخفاض على مدار 9 أشهر. ومن المقرر أن يصدر التقدير الأولى للناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث الأسبوع المقبل.
و بعد أن أكدت موديز علي تصنيف اسبانيا الحالي لتبدد مخاوف من خفض التصنيف إلى درجة عالي المخاطر بقى الجنيه الإسترليني قريبا من أقل مستوى في 4 أشهر الذي سجله في وقت سابق أمام اليورو القوي بشكل عام.
تداول العملات
فوركس



0 التعليقات:

إرسال تعليق